من نحن

نحن قصة نجاح سطرت بتعب وبذل وجهود كبير، نتج عنه اسم وعلامة تجارية كبيرة يثق فيها مجموعة كبيرة جدًا من العملاء في أغلب دول العالم. فنحن شركة متخصصة في جميع الأعمال المتعلقة بتطوير الأنترنت من مواقع وتطبيقات وبرامج وأعمال أخرى كثيرة، شركة (ارت كرو – مينا ) مقرها الأساسي في الولايات المتحدة الأمريكية – ولاية تكساس تحديدًا، ويوجد لدينا فرع أخرى، كما نسعى لفتح فروع جديد في بلاد أخرى.

لماذا شركة (ارت كرو – مينا ) هي اختيارك الأفضل؟

لأن شركة (ارت كرو – مينا ) لها سابقة أعمال كبيرة وكثيرة مع عدد كبير جدًا من العملاء، اثبتت فيها جدارتها واستحقاقها للمكانة التي حصلت عليها.
وشركة (ارت كرو – مينا ) لديها فريق عمل متخصص في جميع الأعمال المتعلقة بتطوير الأنترنت، مما يجعل أعمالك بأيدي متقنين.
شركة (ارت كرو – مينا ) فتتحت عدة فروع وحققت فيها نجاحات كبيرة، مما يجعلنا مؤهلين لأن نتعامل مع جميع الأعمال، وكافة العملاء. تتنوع بصورة كبيرة الأعمال التي تقوم بها شركة (ارت كرو – مينا )، مما يساعد على تقديم أفضل الخدمات لجميع العملاء.
فريق عمل شركة (ارت كرو – مينا ) تم اختياره بعناية فائقة؛ حتى يستطيع أن يقدم أفضل الخدمات لعملائنا.
كل مشروع نقوم بها لأحد عملائنا، هو مشروع تحدٍ جديد نسعى فيه لإثبات نجاحات جديدة، وتوطيد العلاقة بيننا وبين عملائنا.
وهناك أشياء أخرى تعجل اختيارك لشركة (ارت كرو – مينا ) هو الاختيار الأفضل في تعاملاتك ستتعرف عليها عندما يتم بيننا تعاملات فعلية.

الأعمال التي نقوم بها

نقوم بمجموعة كبيرة من الأعمال التي تحافظ دائمًا على مواكبة التطورات السريعة التي تحدث باستمرار في عالم الأنترنت، فنقدم لك خدمات تصميم جميع المواقع الإلكترونية المتوافقة مع جميع الأجهزة، ونقدم لك خدمة إدارة جميع صفحات على منصات التواصل الاجتماعي، ونقدم لك خدمة تهيئة محركات البحث (سيو أو SEO) لتحصل على أفضل النتائج لموقع عند البحث عنها في محركات البحث، ونقدم لك حملات تسويقة تناسب أعمالك، ونقدم لك خدمات تصميم وتطوير تطبيقات الهاتف الجوال سواء الأندرويد أو الأيفون.

هدفنا بناء علاقة قوية ومتينة مع جميع عملائنا لننجح سويًا؛ لأننا نعتبر النجاح رسالة ومشاركة بيننا وبين عملائنا، ونجاحنا في تقديم خدمة إحترافية هو نجاح لك، ونجاحك في أن تظهر بصورة إحترافية لتنج في أعمالك هو نجاحنا لنا.

تواصل معنا

اذا كنت تريد معرفة المزيد تواصل معنا الان!
تواصل معنا